vendredi 17 juin 2016

الشيخ محمد الفوزان السابق يقيم الإفطار السنوي كعادته

اعتاد رجل الأعمال المعروف الشيخ محمد بن عبدالله الفوزان السابق وأخيه احمد ابوعبدالعزيز اقامت عادة سنوية في هذا الشهر المبارك .. حضرها نخبة من المشايخ والأعيان من مدينة بريدة حظيت بحضور قرابة أكثر من 500 شخص اقامها بمنزله العامر بحي البشر في مدينة بريدة لقاء اجتماعيا يجمع رجال العلم والدين والمجتمع في بريدة.
وقد سبق أن تحدث الدكتور عبدالعزيز بن حمود المشيقح عن هذه المناسبة قائلا في شهر رمضان المبارك يتسابق الجميع على التزود من الطاعات والتبريك بقدومه والتواصل مع الأحبة وهذا ديدن اهل القصيم عامة وبريدة على وجه الخصوص ومن ذلك مايقوم به رجل الأعمال الشيخ محمد بن عبدالله الفوزان السابق وأخيه أحمد بن عبدالله الفوزان السابق واولادهم من إقامة مأدبة إفطار رمضانية كل عام يدعى لها أعيان مدينة بريدة ومشائخها وهذا ليس بغريب عليه فقد أصبح منزله العامر ملتقى لكثير من ضيوف المنطقة ورجال الدين من العلماﺀ وأصحاب المعالي ورجال الأعمال وهذا إمتداد لدور أسرة الفوزان الفاعلة بمدينة بريدة حيث جهود اجدادهم كفوزان السابق رحمه الله بأوقافه ودعم طلاب العلم بالكتب العلمية التي يرسلها من مصر آنذاك للوجيه الشيخ عبدالعزيز بن حمود المشيقح رحمه الله وإلى بعض أهالي بريدة ولايزال أثرها على علماﺀ المنطقة فجزا الله أسرة الفوزان كافة وعميدها الشيخ محمد الفوزان خاصة على هذه الجهود المباركة واخلف الله عليه ما انفق.
من جهته أشاد الشيخ / مشيقح بن حمود بن عبدالعزيز المشيقح.. مفيدا بأن الشيخ محمد بن عبدالله الفوزان السابق وأخيه احمد من الشخصيات المعروفة وقد وفقهم الله بمحبة الناس لهم لما يقومون به من أعمال خيرية عملاقة كبناء المساجد ودعم الجمعيات الخيرية وغير ذلك ، وما هذا الاجتماع المبارك إلا دليل لمحبة المجتمع لهذه الشخصية الكريمة فنعم المال الصالح للرجل الصالح
[IMG]الشيخ محمد الفوزان السابق يقيم[/IMG]
المصدر: بريدة ستي



الشيخ محمد الفوزان السابق يقيم الإفطار السنوي كعادته

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire