lundi 13 mars 2017

جميع منتجات شركة اريستون

صيانة جميع منتجات شركة اريستون وتوشيبا
شركة توشيبا للأجهزة المنزلية هي من أقدم الشركات وأشهرها في صناعة الأجهزة المنزلية المتنوعة من ثلاجات وغسالات وديب فريز وغيرها من الأجهزة المنزلية . ولا يوجد منزل الا وقد أستخدم فيه أحد اجهزتها . وتعتبر شركة توشيبا من أكبر الشركات وأكثرها شهرة في أنتاج الثلاجات والديب فريز وقد أشتهرت بتصنيع وأنتاج ثلاجة وديب فريز في جهاز واحد .

مرحبا بكم معنا بمركز صيانة ثلاجات توشيبا العربى المركز المعتمد و الوحيد بالقاهرة الكبري الذي يقدم افضل خدمة صيانة جميع منتجات شركة LG بمصر نحن لسنا الواحدون و لاكننا متميزون شركتنا متميزة نفدم خدمة عملاء مختلفة جدا نحن في مركزنا نقدم افضل خدمة للصيانة بالضمان باستخدام قطع الغيار الاصلية المعتمدة لدينا بجميع محافظات مصر القاهري و الجيزة و غيرها من باقي المحافظات
وحرصا من الشركة علي مواكبة التطور والحفاظ علي الصدارة في السوق و رغبة منها أن تنول كافة الأذواق فقد حرصت شركة توشيبا العربى علي التطوير في صناعة ثلاجاتها الذي شمل الشكل الخارجي والأداء وعامل الأمان داخل الثلاجة المسئول عن توزيع الفريون بصورة صحيحة وأمنه مما جعلها تحصل علي شهادة الأيزو في صناعة الثلاجات .و صيانة كريازى

صيانة ثلاجات توشيبا العربى:
صيانة توشيبا العربى هي أحد الأستراتيجيات التي أستخدامتها الشركة لكي تنول رضا المستهلك .فشركة توشيبا لديها من الفنيين والمهندسين الأكفاء الذين قد تدربوا علي كافة الأساليب الحديثة لصيانة الأجهزة الكهربية في الخارج ما يجعلك تثق فيهم وفي منتجاتهم
بالأضافة للصيانة الدورية التي يقومون بها خلال فترة الضمان وأيضا الحملات المجانية للصيانة التي يقوم بها فريق الصيانة بالشركة في مختلف محافظات الجمهورية.
ولكن عليك أيها المستهلك أن تراعي أرشادات أستعمال المنتج المرفقة جيدا للحفاظ علي سلامة المنتج من أي ضرر , فالبنسبة للثلاجة أو الديب فريزر :
1- يجب أن توضع الثلاجة بعيدا عن أي مصدر حراري أو أشعة شمس مباشرة .
2- يجب أن يبعد ظهر الثلاجة عن الحائط مسافة 10 سم للحصول علي التهوية المناسبة .
3- يجب أن توضع الثلاجة فوق سطح مستوى.
4- لا تضع فيشة مباشرة بعد نقلها من مكان لمكان .
5- لا تحرك الثلاجة وهي تعمل .
6- عند إنقطاع التيار الكهربي يجب فصل الفيشة ولا تضع الفيشة مباشرة بعد عودة التيار حتي يثبت التيار .
7- عدم تغطية أرف الثلاجة بأي غطاء سواء كان ورق أو كارتون أو مشمع حتي لا يعيق مرور الهواء بين الأرفف.
8- يجب عدم الفتح المتكرر دون الحاجة لباب الفريز أو الثلاجة لأن هذا يقلل من كفاءة الثلاجة .
9- تجنب تراكم الثلج في الفريزر وتجنب استخدام السكين في تنظيف الثلج حتى لا تؤذي الثلاجة .
10- يجب الحرص علي نظافة الثلاجة ونظافة كاوتشوك الباب والتأكد من سلامتة منعا لأي تسريب للبرودة .
11- يجب عدم وضع الطعام وهو ساخن في الثلاجة .
إذا أتبعت ارشادات الأستخدام السابقة ووجدت مشكلة أو عطل ما عليك الأتصال بشركة صيانة توشيبا وإبلاغهم .
رقم صيانة ثلاجات توشيبا :
رقم صيانة ثلاجات توشيبا
رقم صيانة توشيبا صيانة توشيبا العربى
ثلاجات توشيبا هي الوسيلة التي لجأت اليها شركة توشيبا للتسهل علي المستهلك الوصول اليهم وابلغهم في حال وجود شكوى ما أو عطل بالثلاجة . فقد وفرت شركة توشيبا للمستهلك مجموعة رائعة من خدمة العملاء الذين يعملون طوال الساعة للرد علي أستفسارات المستهلكين وتلبية رغباتهم والعمل علي أرضائهم والذي بدورهم وبعد معرفة نوع الشكوى يقوموا بتحويلها للمهندس المختص لأخد اللازم .
أرقام صيانة ثلاجات توشيبا
:
وتناشد شركة توشيبا بتوخى الحذر من أي أرقام أخرى قد تنتحل صفة الشركة لأهداف غير معروفة .
والجدير بالذكر أن من ضمن مناطق العمل التى تشملها الشركة هم : القاهرة والقاهرة الجديدة و ومدينة نصر والتجمع وكفر الشيخ والمنصورة .


جميع منتجات شركة اريستون

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire