إلى مدير السير في بريدة . تحية طيبة .
أصبحنا في بريدة نلحظ الزحام ظاهراً في كثير من الشوارع الرئسية .
وهي مشكلة تعاني منها كثير من المدن وليست غريبة .
لكن الغريب أنَّ أصحاب القرار لا يبحثون عن حلٍ لها .:oo
مع أنَّ الحل ممكن .
من ذلك أن أهم شوارع بريدة . وهو طريق الملك عبد العزيز - الخبيب . من إشارة الجردة إلى إشارة البنك الإمريكي سامبا التي عند البرج ..
لا يوجد سوى منفذ واحد فقط من الشرق إلى الغرب أو العكس وهي إشارة العويضة .
وهذا المنفذ في الأصل ضيق .
ولذا تجد زحمة السيارات واصل إلى حد الإشارة الثلاثية شرق إشارة العويضة فتجد السيارات واقفة داخل التقاطع .
تفتح الإشارة الثلاثية والناس واقفين ما يقدرون يتحركون لإن السيارات تنتظر إشارة العويضة تفتح .:confused:
فياليت . يفتح تقاطع عمارة الكنعان مرة ثاية .
أو يوضع إشارة ثلاثية عند محطة سابتكو شمال البلدية لتسهيل المرور .
وشكرا لكم (h)
أصبحنا في بريدة نلحظ الزحام ظاهراً في كثير من الشوارع الرئسية .
وهي مشكلة تعاني منها كثير من المدن وليست غريبة .
لكن الغريب أنَّ أصحاب القرار لا يبحثون عن حلٍ لها .:oo
مع أنَّ الحل ممكن .
من ذلك أن أهم شوارع بريدة . وهو طريق الملك عبد العزيز - الخبيب . من إشارة الجردة إلى إشارة البنك الإمريكي سامبا التي عند البرج ..
لا يوجد سوى منفذ واحد فقط من الشرق إلى الغرب أو العكس وهي إشارة العويضة .
وهذا المنفذ في الأصل ضيق .
ولذا تجد زحمة السيارات واصل إلى حد الإشارة الثلاثية شرق إشارة العويضة فتجد السيارات واقفة داخل التقاطع .
تفتح الإشارة الثلاثية والناس واقفين ما يقدرون يتحركون لإن السيارات تنتظر إشارة العويضة تفتح .:confused:
فياليت . يفتح تقاطع عمارة الكنعان مرة ثاية .
أو يوضع إشارة ثلاثية عند محطة سابتكو شمال البلدية لتسهيل المرور .
وشكرا لكم (h)
كيف يحصل هذا يا مرور بريدة .
Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire