mercredi 8 août 2018

البرنامج السنوي للعمل التربوي 2018/2019

منتديات دفاتر التربوية بالمغرب
البرنامج السنوي للعمل التربوي 2018/2019
البرنامج السنوي للعمل التربوي 2018/2019
الملفات المرفقة نوع الملف: docx برنامج العمل السنويأنوالx-2.docx‏ (59.4 كيلوبايت)
خبر سار للموظفين ٠٠٠
اسوة بصاحبي الذي سرنا و افرحنا و اثلج صدورنا بخبر صرف اجورنا قبل العيد لنبقى شهر و نصف بعده ننتظر الاجرة الموالية . اود ان ازف لكم خبرا مفرحا و سارا . و هو اننا نحن الموظفين القدامى و الجدد على حد سواء . قد عزمت الدولة و الحكومة و اتخذت قرارها و نيتها الاكيدة على تمكين جميع العاملين في قطاعها سواء منهم من توظف قبل التعاقد او بعده . من صرف اجورهم بعد العيد استثناءا . في موعدها المحدد و هو اخر الشهر الهجري و بداية الميلادي . و ذلك لتقليص حجم الهوة بين المسلمين و اليهود و النصارى .
ملف iptv حصري لكل الباقات العربية و الاوروبية لجميع السرعات6/8/2018
iptv playlist 1
DOWNLOAD || تحميل
iptv playlist 2
DOWNLOAD || تحميل
استفسار حول cnops
السلام عليكم
أريد الادلاء ببعض الوثائق الى مقر الكنوبس المركزي في الرباط وأود أن أعلم هل يمكنني ذلك في الوقت الحاضر؟
لأنني أخشي ان اتكبد عناء السفر ثم أجدهم في إجازة خصوصا ونحن في شهر غشت
تكلفة بناء منزل
السلام عليكم
ماهي تكلفة بناء منزل من مساحة 90 متر مربع بواجهتين وطبقة +السفلي
بالنسبة للفينيسيون خاص بالطبقة الاولى فقط
تطبيق مجاني يضم 57 دليل تربوي صادر عن وزارة التربية
السلام عليكم ورحمة الله
أريد أن أتقاسم مع كل من يستعد للامتحان المهني ومباريات التعليم تطبيق مجاني يضم 57 دليل تربوي صادر عن وزارة التربية اسمه : دلائل تربوية مغربية بدون انترنيت. أو guides pédagogiques marocains

https://play.google.com/store/apps/d...arocains.Mhido

التطبيق يشتغل بدون أنترنيت بعد التحميل طبعا
ملف iptv حصري لكل الباقات العربية و الاوروبية لجميع السرعات8/8/2018
iptv playlist 1
DOWNLOAD || تحميل
iptv playlist 2
DOWNLOAD || تحميل
خبر سار للموظفين المتعاقدين و القدامى على حد سواء
اكاد اموت غيظا و اتمزق حنقا و كمدا عندما اقرا اخبارا لزملاء في المهنة تحت عناوين من قبيل . افرحوا بتعجيل صرف الاجرة لعيد الاضحى. و كذا .اطربوا لحذف لقب المعلم و استبداله بنبز الاستاذ . و قد نهانا خالقنا عن التنابز بالالقاب .انسر بالهباء و نطبل للالفاظ .ما بالنا نساق كالانعام .اتشابه علينا البقر .!اي فرحة في تعجيلنا باجرة عادية .لماذا لا يمنحوننا اجرة الشهر الثالث عشر اسوة بالشركات الكبرى.لماذا لا تتشابه تراتبيةاجورنا تبعا للتناسبية الغربية .و اعني بها تقارب اجرة الوزير و الغفير. ان ماهية اجورنا حسب التناسبية العربية هي كنه ما خلص اليه النقل من قطع يد السارق .ان الهوة بين الاجور عميقة سحيقة في دولنا المحكومة بعصابات مردوا على السرقة الموصوفة و القانونية . اي لب يقبل بحاكم يتقاضى اجرا شهريا يساوي ما يتقاضاه موظف عادي طيلة حياته.قال تعالى . و الانعام خلقها لكم فمنها ركوبكم ...رحمك الله يا عمر .فاحت المدينة المنورة يوما و تضوعت عطرا . فنقب التابعون و الصالحون عن السبب . اه . انها رجله قد برزت من بين التراب ففاح عبيرها عبر الارجاء بعد ردح كبير من الزمن . يا ا الله .اتحرق شوقا و اياكم لتقبيل هذه القدم . اليس كذلك. و لكن هيهات . انى لنا هذا الحلم و قد سبقتنا الرجل مع صاحبها و استقرت بين مقامات الذين غرس الله كرامتهم بيده. مرة اخرى يشطح بي الخيال بعيدا عن الموضوع . استسمحكم عذرا .
مستحقات الرتبة 6
السلام عليكم
هل هناك من تسلم مستحقات الرتبة 6 السلم 10.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire