vendredi 24 juin 2016

الدواعش والروافض وجهان لعملة واحدة بقلم د. عبدالعزيز المشيقح

💣 الدواعش والروافض💣
👎وجهان لعملة واحدة👎

⛔ كل فترة تتصدر صحفنا ومجتمعنا جرائم أصحاب الفكر الضال والشاذ والمنحرف من الدواعش والرافضة بجرائمهم البشعة ضد الوطن ورجال أمنه ومجتمعه بل وصلت جرائمهم لقتل رحمهم نسأل الله العافية.

⛔ الرافضي والداعشي نفذو الإرهاب بأنواعه من تفجير وقتل وترويع وإحراق وشغب طال البلاد والعباد بدءاً بإستهداف حماة الوطن وانتهاءاً ببيوت الله لصرف العباد عن عبادة رب العباد من فئات خسيسة مجرمة لا تحل حلالاً ولا تحرم حراما.

⛔ إن تنامي هذا الفكر الداعشي والرافضي في وطننا هو التخاذل الخفي والذي تتفاوت درجاته من حين لآخر ومن شخص لآخر بسبب عدم الإهتمام بقضايا الفكر والإرهاب والعقائد الشركية المنحرفة فواجبنا اليوم ما يلي:

⛔ على كل مواطن حباه الله علماً ومعرفة ويحتل مركزاً علمياً أوقيادياً يدرؤ به شرور القتلة تسخير جهوده بتواصل للتحذير من هذا الفكر الضال والمعتقد النجس.

⛔ الإبلاغ المبكر عن كل متورط بالإرهاب والفكر الضال أو من الخلايا النائمة الرافضية بالتبليغ عنهم دون محاباة لرحم أو جيرة أو قبلية أو زمالة فتركهم شر يعم الجميع.

⛔ الداعشي والرافضي سهامهم موجهة ضد الدولة وقادتها ورجال أمنها وعلماءها ودعاتها فمتى نعي ذلك.

⛔ مواطن هذا الفكر تجدها دائماً في بيئات مظلمة تتخابر مع أعداء الدين والوطن فتنفذ مخططاتهم الخارجية ضدنا ومن علاماتهم تناقل وتأييد مقولات عصابات داعش والرافضة في المجالس والمنتديات وشبكات التواصل.

⛔ فحذار من أصحاب هذا الفكر الضال الرافضي والداعشي وخلاياهم النائمة التي أهملناها حتى أجبرنا لحراسة مساجدنا واستهدف رجال أمننا بسبب تخاذلنا وعدم وقوفنا بحزم يداً بيد مع رجال أمننا مكافحي الإرهاب وإن لم تتفاعل كافة شرائح المجتمع ضد هذه الآفة فالضرر عام ولن يرحم أحدا.

د.عبدالعزيز حمود المشيقح

[IMG]الدواعش والروافض وجهان لعملة واحدة[/IMG]
المصدر: بريدة ستي



الدواعش والروافض وجهان لعملة واحدة بقلم د. عبدالعزيز المشيقح

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire