mardi 27 septembre 2016

ابتدائية ابن الأثير تحتفي باليوم الوطني الـ 86

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على رسولنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين أما بعد:
في يوم الوطن احتفت مدرسة ابن الأثير الابتدائية ببريده باليوم الوطني86 وكان يوما متميزا وكان يوم الأحدالموافق 24 /12 /1437 هـ
حيث لبست المدرسة أحلى حلة وتوشح الطلاب باللون الأخضر لون المحبة والسلام

كان ذلك بإشراف مباشر من مدير المدرسة المبدع

الأستاذ / سعود الزغيبي

ومتابعة من وكيلي المدرسة

الأستاذ / التويجري & المزيني

والمرشد الطلابي/ صالح الحويمان

والمرشد الطلابي/ خالد الضبعان

وبقية المعلمين الكرام



أترككم مع الصور:


ابتدائية الأثير تحتفي باليوم الوطني


ابتدائية الأثير تحتفي باليوم الوطني


ابتدائية الأثير تحتفي باليوم الوطني


ابتدائية الأثير تحتفي باليوم الوطني


ابتدائية الأثير تحتفي باليوم الوطني


ابتدائية الأثير تحتفي باليوم الوطني


ابتدائية الأثير تحتفي باليوم الوطني


ابتدائية الأثير تحتفي باليوم الوطني


ابتدائية الأثير تحتفي باليوم الوطني


ابتدائية الأثير تحتفي باليوم الوطني


ابتدائية الأثير تحتفي باليوم الوطني


ابتدائية الأثير تحتفي باليوم الوطني


ابتدائية الأثير تحتفي باليوم الوطني


ابتدائية الأثير تحتفي باليوم الوطني


ابتدائية الأثير تحتفي باليوم الوطني


ابتدائية الأثير تحتفي باليوم الوطني


ابتدائية الأثير تحتفي باليوم الوطني


ابتدائية الأثير تحتفي باليوم الوطني


ابتدائية الأثير تحتفي باليوم الوطني


ابتدائية الأثير تحتفي باليوم الوطني


ابتدائية الأثير تحتفي باليوم الوطني


ابتدائية الأثير تحتفي باليوم الوطني


ابتدائية الأثير تحتفي باليوم الوطني


ابتدائية الأثير تحتفي باليوم الوطني


ابتدائية الأثير تحتفي باليوم الوطني


ابتدائية الأثير تحتفي باليوم الوطني


ابتدائية الأثير تحتفي باليوم الوطني


ابتدائية الأثير تحتفي باليوم الوطني


ابتدائية الأثير تحتفي باليوم الوطني


ابتدائية الأثير تحتفي باليوم الوطني


ابتدائية الأثير تحتفي باليوم الوطني


ابتدائية الأثير تحتفي باليوم الوطني


ابتدائية الأثير تحتفي باليوم الوطني


ابتدائية الأثير تحتفي باليوم الوطني


ابتدائية الأثير تحتفي باليوم الوطني



مع تحيات الاستاذ/ أحمد الضويان

المصدر: بريدة ستي



ابتدائية ابن الأثير تحتفي باليوم الوطني الـ 86

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire