dimanche 23 septembre 2018

غلاف مذكرة يومية

منتديات دفاتر التربوية بالمغرب
غلاف مذكرة يومية
غلاف مذكرة يومية قابل للتعديل ، بالتوفيق
الملفات المرفقة نوع الملف: docx غلاف المذكرة اليومية 2.docx‏ (44.4 كيلوبايت)
التوزيع المجالي للوحدة الاولى بحلة جميلة
التوزيع المجالي للوحدة الاولى بحلة جميلة
المراجع : كتابي في اللغة العربية
فضاء الرياضات
فضاء النشاط العلمي
الملفات المرفقة نوع الملف: pdf توزيع مجالي للوحدة الاولى.pdf‏ (693.7 كيلوبايت)
تنبيه إلى ضرورة استعمال صيغ "وورد" وتجنب صيغ "pdf" والملفات المضغوطة
تنبيه إلى ضرورة استعمال صيغ "وورد" وتجنب صيغ "pdf" والملفات المضغوطة والسبب يعود إلى مشكل في التحميل من الموقع لإضافة إلى عدم إمكانية تعديل الملفات بصيغة "pdf" وشكرا جزيلا.
طلب مساعدة
إخواني أدرس المستويين الأول والثاني مشترك .أجد صعوبة في ملء المذكرة اليومية خلال الاسابيع الثلاثة للتقويم التشخيصي ,المرجو المساعدة ,لمن عنده نموذج عن كيفية تدبير هذه الأسابيع
استفسار حول مباراة ensa
السلام عليكم
من فضلكم اود معرفة كيفية الحصول على ترخيص الادارة لاجتياز مباراة ensa وهل يوجه الطلب الى المدير الاقليمي او مدير الاكاديمة؟ المرجو ممن له معلومات حول هذا الموضوع ان يفيدنا وله جزيل الشكر
استفسار حول إعادة تسجيل المدمجين بأرقام جديدة في السجل العام,
السلام عليكم.
من المعلوم أن التلاميذ المنفصلين وغير الملتحقين يتم إغلاق ملفاتهم ووضعها في الأرشيف. ولكن في بعض الأحيان تضطر المؤسسة إلى إدماجهم من جديد.
فمن الناحية التنظيمية وحتى يسهل علينا تتبع ملفات التلاميذ وحركياتهم , نقوم في كل موسم جديد بإعادة تسجيل هؤلاء التلاميذ المدمجين تحت أرقام جديدة في السجل العام للمؤسسة.
1- فهل هذا الإجراء سليم؟
2- في حالة عدم التحاق التلميذ هل يجوز لنا إدراج اسمه في السجل أو حذفه إذا الغينا تسجيله في مسار؟ فأي الإجراءان أصح؟
طلب تبادل من مدينة القصر الكبير إلى مدينة كرسيف أو النواحي القريبة
أستاذ التعليم الابتدائي بمدينة القصر الكبير مجال حضري يبحث عن تبادل إلى مدينة كرسيف أوالنواحي
جدادات مرشدي في اللغة العربية للمستوى الثالث ابتدائي
بسم الله الرحمان الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أعضاء و زوار منتديات دفاتر التربوية
أقدم لكم اليوم

جدادات مرشدي في اللغة العربية للمستوى الثالث ابتدائي

التحميل من هنا



بالتوفيق للجميع

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire